Wednesday 13 December 2017

منتدى زويرغبينتشر ستينيتز الفوركس


دون ستينيتز السيرة الذاتية دون ستينيتز بدأت في سن ال 18 تعلم كل ما يمكن أن حول لعبة العوامة. انتقل دون إلى لاس فيغاس ترك وراءه ممارسة محاسبية ناجحة تعمل مع والده الذي يملك شركة كبا كمشغل كمبيوتر. وقد وضعوا معا البيانات المالية إلى اتفاقات أخرى للتكلفة عندما كانت الحواسيب باهظة التكلفة وغير معروفة جيدا. أصبح دون عداد بطاقة الخبراء. يمكن أن العد التنازلي على سطح السفينة من البطاقات في 15 ثانية أو أقل. نظم فريقا من اللاعبين وسرعان ما أصبح يشكل تهديدا رئيسيا لأي كازينو لعبوه. ربما كنت قد قرأت عن فريق معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. كان دونس أساليب مشابهة جدا لكنه كان الأول. دون تشارك في العديد من أشكال أخرى من اللعب ميزة في ألعاب الكازينو، كل قانونيا. من خلال أساليب مختلفة (بما في ذلك استخدام ممارسات التعامل قذرة) أنه يمكن أن يرى التجار يحملون بطاقات يعطيه ميزة هائلة على الكازينوهات. كان من الشائع جدا لفريقه أن يمسح صينية كاملة من رقائق بينما ينتظر الملء من القفص. ترك هذا القط والفأر لعبة دون دائما تبحث على كتفه. في محاولة لمزج كسياحي عادي في نهاية المطاف أخذت حصيلة على دون بعد 30 عاما. قرر في نهاية المطاف ترك العمل واللعب المهنية لعبة البوكر الحية المعروفة باسم لا حدود هولدم. كيف لم تبدأ في تجارة الفوركس تبحث عن شيء أكثر إشباعا والرغبة في العمل من المنزل، التقى دون رجل في غرفة الأعمال التجارية والمحادثة ياهو. وسرعان ما أصبحوا أصدقاء وبدأوا مناقشة نظرية السوق وتجريب جميع أنواع المؤشرات والأفكار التجارية. قضوا آلاف الساعات على الهاتف معا يبحثون عن طريقة واحدة يمكن أن تظهر بعض الوعد على جميع ظروف السوق. كل فكرة لديها مجموعة من المشاكل الخاصة بها. استمر دون لمدة 12 عاما تبحث عن الكأس المقدسة. كما يمكنك ربما تخمين واحد لا وجود لها. غير راغبة في التخلي عن، وضعت دون في 1000 ساعة على الأقل كل عام دراسة الرسوم البيانية لمعرفة ما يشكل التجارة الفوز. ودعا هذه الهندسة العكسية العملية. الذهاب إلى الوراء لمعرفة ما اذا كان يمكن العثور على نمط التي كانت مشتركة بين جميع الصفقات مربحة. لم يكن يريد رمي في منشفة. كان يعرف شخص ما كان هناك كسب لقمة العيش من الأسواق وأنه يمكن أيضا. في نهاية المطاف دون تعثرت على ميتا التاجر 4. كان أجنبيا تماما له في البداية. وقال انه ليس لديه فكرة أن برنامج يمكن أن تصمم لتداول القواعد مسبقا تلقائيا من قبل مستشار الخبراء (الروبوت). هذا هو بالضبط ما كان يبحث عنه. وسرعان ما وقع ويأتي عبر مؤشر يسمى هيكين العشي ملطخة. بدأ دون في وقت لاحق العديد من المواضيع على مختلف منتديات تداول العملات الأجنبية واصفا الأساليب الفريدة التي وضعتها مع هذا المؤشر الرائع. وضع دون وفريقه طريقة لاستخدام هذا المؤشر المدهش على جميع الأطر الزمنية للتداول الثمانية في آن واحد. هذا أعطاه صورة كاملة عن ما كان السوق يفعل في جميع الأوقات. هذا هو السبب الرئيسي لنجاح كبير من أسلوبه. أين نحن الآن وقد تعاونت دون مع العديد من المبرمجين من الدرجة الأولى التي هي موهوبة للغاية وضليع في رمز مقل أن الروبوتات الفوركس مكتوبة فيها. أنها بدأت مع التصميم الأساسي وانتهى الأمر مع المنتج النهائي المعروف باسم ستينيتز لديها متف روبوت. سيتم إرسال جميع الترقيات المستقبلية لإصدار معين إلى المرخص لهم المدفوعة بدون أي رسوم إضافية عن طريق البريد الإلكتروني. إذا كان لديك فكرة كنت ترغب في رؤية كإضافة إلى الروبوتات الحالية لدينا لا تترددوا في مراسلتنا على البريد الإلكتروني شرح ذلك. أهدافنا ورسالتنا هدفنا بسيط: تقديم أفضل روبوتات تداول الفوركس والمؤشرات المتاحة لسوق الفوركس. مع خالص الشكر، دون ستينيتستينيتز كسر كسورية أنا أبحث عن التجار الذين يستخدمون ستينيتز كسورية نظام اندلاع للتداول. إذا كان هذا هو وكنت ترغب في الانضمام على سكايب للتجارة الحية وترتد الأفكار حول استخدام هذا النظام على أساس يومي، ثم أود أن تكون مهتمة في الاستماع منك. الاعتذار مقدما لهذا بت المقبل، ولكن أنا لا أبحث للوصول إلى تشغيل بعض المواضيع التدريس أو الإجابة على كومة من الأسئلة حول النظام .. أنا تاجر المهنية و ليس لديهم الوقت. أنا مهتم فقط في الناس الذين استثمروا الوقت والجهد في هذه الطريقة، وكان هناك نجاح الشخصية الخاصة باستخدامه. لا ازدراء ولكن هذا ليس للتجار الذين يبحثون عن الكأس المقدسة أو طريقة جديدة لمحاولة الخروج، ولكن فقط للموت من الصعب المشجعين كسورية. الرجاء ارسال لي بيإم مع عنوان سكايب الخاص بك إذا كنت تشارك بلدي مصلحة مشتركة في هذا النوع من التداول، ونحن يمكن أن تذهب من هناك. تم إلغاء العضوية انضم فب 2010 760 المشاركات أبحث عن المتداولين الذين يستخدمون نظام ستراينيت كسورية للتداول. إذا كان هذا هو وكنت ترغب في الانضمام على سكايب للتجارة الحية وترتد الأفكار حول استخدام هذا النظام على أساس يومي، ثم أود أن تكون مهتمة في الاستماع منك. الاعتذار مقدما لهذا بت المقبل، ولكن أنا لا أبحث للوصول إلى تشغيل بعض المواضيع التدريس أو الإجابة على كومة من الأسئلة حول النظام .. أنا تاجر المهنية و ليس لديهم الوقت. أنا مهتم فقط في الناس الذين استثمروا الوقت والجهد في هذه الطريقة. الاسترخاء ماتي. لها إيمهو بس. دفع ثمن ذلك عندما يمكن أن تفعل ذلك بنفسك هو كسب المال لم أكن وضع أنظمة التداول كما أنا لا أريد هذا أن تصبح شعبية. بس لماذا ستينيتز. لماذا لا وليامز تعبت فقط من هذا بس على الإنترنت. بيع أساسا أساسا يمكن أن تفعل ذلك-نفسي النظم. أنا مستجد، وقد تم استخدام هذا النظام لمدة شهر الآن على نحو متقطع مع النجاح في التجريبي، وأنا لن التجارة مباشرة حتى لدي ثقة كافية. حتى الآن حاولت عدد قليل من النظم وليس أيا منها سهلا مثل هذا واحد. نأمل أن الإعلان لي سكايب (ليس أيضا أسألك أسئلة ومثل هذا) ولكن فقط أن يكون التوجيه من شخص ما بجانب لي التداول وتأكيد توقعاتي على التجارة. شكرا لك مقدما. أرسل لي البريد الإلكتروني الخاص بك عن طريق بيإم و إل نعود اليكم. ليس صحيحا تماما أن نقول كوتنو وقف فالكوت، النظام لديه نظام وقف الخسارة. كما تاجر جعل لكم الخيار إذا كنت ترغب في وضع توقف الثابت وراء واحدة من ماس من مسافة معينة، وفقا للقواعد المقدمة. شخصيا أود دائما وضع وقف مثل شبكة الأمان في حالات الطوارئ، فقط في حالة انخفض الاتصال بالإنترنت بلدي أو تم الافراج عن بعض فلاش مفاجئ الأخبار .. ثيرس الكثير من أنظمة التداول مربحة جيدة حقا والأساليب والعديد من مناطق العد جيدة جدا، التي تستخدم كبيرة جدا توقف، من دونهم أنك لن تجعل في أي مكان بالقرب من الكثير من الأرباح، ولكن توقف الأحجام هي غير ذات صلة، إذا مم هو جيد كنت خطر نفسه لموقف 10 نقطة كما تفعل لوقف 140 نقطة. عدم الحصول على هذا الحق هو المسؤول عن تهب الحسابات بشكل أسرع من أي شيء آخر. ثيريس أيضا لا سر حقيقي ل دونس عبقرية الطرق، كما كنت وضعت عليه، ثيريس العديد من نظام مماثل هناك باستخدام نفس المبادئ. ومع ذلك كسر الانفصالي يمنحك رؤساء حتى عندما ثيريس الظروف المواتية لاتخاذ التجارة، وتجربة أكبر والمعرفة لديك كالتاجر سوف تساعدك على أن تقرر ما إذا كانت إشارة تحصل على ما يكفي R: R ليكون يستحق المخاطرة. ولكن إذا كنت تتداول أزواج متعددة لها طريقة سريعة للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ على تحركات السوق والفرص. وأود أن أعتقد أن العديد من الناس تفشل مع اندلاع كسورية كما يفعلون مع مئات من النظم الأخرى التي يحاولون، وليس دائما النظام على خطأ، مزيج من عدم الخبرة (نقص الأساسية المعرفة)، وتوقعات غير واقعية وضعف إدارة الأموال.

No comments:

Post a Comment